دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-22

العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً

أعلن البنك العربي الاسلامي الدولي عن إطلاق خدمة فتح الحساب رقمياً للعملاء الجدد من خلال الموبايل بكل سهولة وسرعة ودون الحاجة لزيارة الفرع من خلال تطبيق العربي الاسلامي، وذلك في إطار تنفيذ البنك لإستراتيجيته في مجال التحول الرقمي التي جعلت الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة من البنك العربي الاسلامي الدولي في غاية السهولة واليسر.

وتعليقاً على إطلاق خدمة فتح الحساب للعملاء الجدد عبر تطبيق العربي الاسلامي قال السيد إياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي : إن إطلاق البنك خدمة فتح الحساب رقمياً يأتي مواكبة للتحولات والتغييرات الجذرية التي تشهدها الصناعة المصرفية العالمية بفضل التطورات التكنولوجية المتلاحقة والتوجه إلى العصر الرقمي ،والذي زاد من اعتماد العملاء على الخدمات الرقمية والتطبيقات المالية .

وأضاف العسلي بأن فتح حساب جديد من خلال الموبايل وعبر تطبيق العربي الإسلامي عملية سهلة وتستغرق بضعة دقائق فقط، وتوفر على العملاء عناء الانتظار أو زيارة الفروع ، وتعزز من مسيرة البنك العربي الاسلامي الدولي الرائدة في مجال التحول الرقمي وتقديم أحدث الابتكارات والحلول المصرفية المتطورة في السوق الأردني.

وبموجب الخدمة الجديدة يمكن لأي عميل جديد فتح حساب في العربي الإسلامي رقمياً بخطوات بسيطة من أي مكان يتواجد فيه ، حيث يمكنهم من إدارة حساباتهم وحسابات بطاقاتهم وتنفيذ معاملاتهم المالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع .

عدد المشاهدات : ( 278 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .